منتجات

View as  
 
  • ضد للماء اللوحة القماشية ركاب حقيبة ظهر ï¼ المستخدمة متوسط و جودة الملحومة معالجة مع مشمع مواد جودة توكيد. نحن كرس أنفسنا إلى في الخارج ضد للماء هيأ كيس كثير سنوات، تغطية معظم أو أوروبا و ال الأمريكتين سوق. نحن هي مترقب يصبح ك طويل مصطلح شريك في chفيa.

  • ضد للماء ركاب الملحومة حقيبة ظهر ï¼ المستخدمة متوسط و جودة الملحومة معالجة مع مشمع مواد جودة توكيد. نحن كرس أنفسنا إلى في الخارج ضد للماء هيأ كيس كثير سنوات، تغطية معظم أو أوروبا و ال الأمريكتين سوق. نحن هي مترقب يصبح ك طويل مصطلح شريك في chفيa.

  • ضد للماء ركاب حقيبة ظهر إلى عن على lapإلىpï¼ المستخدمة متوسط و جودة الملحومة معالجة مع مشمع مواد جودة توكيد. نحن كرس أنفسنا إلى في الخارج ضد للماء هيأ كيس كثير سنوات، تغطية معظم أو أوروبا و ال الأمريكتين سوق. نحن هي مترقب يصبح ك طويل مصطلح شريك في chفيa.

  • ضد للماء جاف قارب كيس تستخدم 100Literï¼ متوسط و جودة الملحومة معالجة مع مشمع مواد جودة توكيد. نحن كرس أنفسنا إلى في الخارج ضد للماء هيأ كيس كثير سنوات، تغطية معظم أو أوروبا و ال الأمريكتين سوق. نحن هي مترقب يصبح ك طويل مصطلح شريك في chفيa.

  • ضد للماء جاف كيس تستخدم 20Literï¼ متوسط و جودة الملحومة معالجة مع مشمع مواد جودة توكيد. نحن كرس أنفسنا إلى في الخارج ضد للماء هيأ كيس كثير سنوات، تغطية معظم أو أوروبا و ال الأمريكتين سوق. نحن هي مترقب يصبح ك طويل مصطلح شريك في chفيa.

  • ضد للماء التنزه حقيبة ظهر الأزرق، و 100٪ ضد للماء, مواد الاستخدامات PVC أو TPU (طلاء الترقق مع في ما بين 500D nettفيg و صفة مميزة من sمنt و منخفض درجة الحرارة قدرة التحمل مع ضد للماء, رطوبة proمن, dustproمن, staفي proمن, منتجات يستطيع يكون استعمال fأو sailفيg, divفيg, boatفيg, fishفيg, climbفيg, campفيg outdoأوs, نهر raftفيg و إلخ،

View as  
 
  • Waterproof Canvas commuter backpack ,used high and quality welded process with tarpaulin material Quality assurance. We devoted ourselves to outdoor waterproof gear bag many years,covering most or europe and the Americas market. We are expecting become your long term partner in china.

  • Waterproof commuter welded backpack ,used high and quality welded process with tarpaulin material Quality assurance. We devoted ourselves to outdoor waterproof gear bag many years,covering most or europe and the Americas market. We are expecting become your long term partner in china.

  • Waterproof commuter backpack for laptop,used high and quality welded process with tarpaulin material Quality assurance. We devoted ourselves to outdoor waterproof gear bag many years,covering most or europe and the Americas market. We are expecting become your long term partner in china.

  • Waterproof dry boat bag 100Liter,used high and quality welded process with tarpaulin material Quality assurance. We devoted ourselves to outdoor waterproof gear bag many years,covering most or europe and the Americas market. We are expecting become your long term partner in china.

  • Waterproof dry bag 20Liter,used high and quality welded process with tarpaulin material Quality assurance. We devoted ourselves to outdoor waterproof gear bag many years,covering most or europe and the Americas market. We are expecting become your long term partner in china.

  • waterproof hiking backpack Blue,100% waterproof, material uses PVC or TPU (coating laminating with in between 500D netting and characteristic of soft and low temperature endurance with waterproof, moisture proof, dustproof, stain proof, products can be use for sailing, diving, boating, fishing, climbing, camping outdoors, river rafting and etc,